الثلاثاء، 1 مايو 2012

انتي توقيت حبي

وفي هذه الليلة أهذي لكِ وبكِ حبيبتي كما كل ليلة


أتعرفين يا حبيبتي منذ أن أحببتكِ لم أعد أحمل ساعة في معصمي ؟؟
لأنني لم أعد بحاجة لأعرف دلالات الوقت !!
فأنا عرفتها واحدة واحدة من بعــدكِ يا حبيبة القلب

فحين أناديكِ من أعماقي
وأشعر أنني بحاجة لكِ أكثر من أي وقت
أعرف أن الساعة في تمام الشوق

وحين أكون مشتاقاً إليكِ
أعرف أنني في تمام ساعة الحنين ..

وحين أكتب لكِ بكل لون
وبكل الحروف التي أعرفها
وكل ما في قلبي
أعرف أنني في تمام ساعة الحب ..

أخبريني .. أبعد كل هذه الدلالات
هل أحتاج لساعة تدلني على الوقت !؟؟
لا لا لن أحتاج لها أبداً ..
فبكِ هذه دلالاتي
وبدونكِ لا وقت يستحق الذكر أبـــداً
ولن أنسى كما أخبرك دائماً
في أخر لحظة أقضيها معكِ
أنني

أحبــك

هناك 4 تعليقات:

  1. جميلة ياهوبا حبيبى

    ردحذف
  2. وبدونكِ لا وقت يستحق الذكر أبـــداً
    ولن أنسى كما أخبرك دائماً
    في أخر لحظة أقضيها معكِ
    أنني

    أحبــك

    ردحذف
  3. وبدونكِ لا وقت يستحق الذكر أبـــداً
    ولن أنسى كما أخبرك دائماً
    في أخر لحظة أقضيها معكِ
    أنني

    أحبــك

    ردحذف