السبت، 19 مايو 2012

فلماذا تتناساني أيها الحب ؟؟

آآه لو تعلم حبيبتي أنها هي سيرة حبي
لا بل سيرتي الذاتية
وأخشى ما أخشاه على نفسي
أن أبعث سيرة حبي لها .. في طلبات التوظيف
أي هندسة طيرانٍ هذه التي أحملها
أي هندسةٍ هذه
إن هندستي هي .. عيني حبيبتي

عندها .. ذهب بي الخيال إلى شواطئ عينيها
هناك أعيش بين عينيها .. في دوامات تسلب عقلي
صدقوني أني بين عينيها أنسى أسمي
من أنا
إلى أين أذهب
أتائه أنا
نعم .. لقد تهت
وكيف لي أن لا أتوه وأنا بين عيني حبيبتي

ماذا أصنع
ماذا تراني أقول لها
ماذا عساي أُجيب
ومن شدة ضعفي
ومن سوءِ حالي
لم أجد نفسي إلا وأنا... ألوم الحــــب

أيها الحب ..
لقد علمتني معنى أن تكون أنت أجمل من الجمال
لقد علمتني أن أصرف قلبي عن كل شيء إلا إليك
لقد علمتني أن أكتب الشعر وما أنا بشاعر
علمتني أن أتغنى بحب العشاق ولم أكن بعاشق
علمتني معنى العطاء في حبك
علمتني معنى الوفاء في صون كرامتك

أما علمت أيها الحب أنك هددت كياني
أما علمت أنك زعزعت ركائزي في حياتي
أما علمت أن لعينيك بريقاً أعماني عن الحقيقة

فلماذا تتناساني أيها الحب ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق