الجمعة، 11 مايو 2012

وقفـة مـع النفـس

وقفت أمام البحرِ في لحظة تأمل
أسأل نفسي
لماذا أحبكِ ما الذي يجذبني إليكِ
ما الذي أراه في عينيكِ

هل هو ذلك الحب الذي احتاجه
هل ذلك الحنان الذي أشعره بأحضانكِ ؟؟

أتأملك لساعات طويلة
استمع لأمواج ذلك البحر
تلك الأمواج المتضاربة التي تخيفني
لكنها تسعدني!!
لأنها تصل إلى آذاني بأحلى الألحان
ألحان حبكِ الأبدي
حبكِ المنقوش بذاكرتي

تمنيت أن أغوص بأعماقكِ لكني أخاف
حبيبتي .. أخبريني بربك ما السر ؟؟
ربما لأنكِ تشبهينه ذلك الحلم الذي لم ألقاه
ذلك الحلم الذي تجسد بهيئة إنسان
ذلك الحلم الذي كم تمنيت أن يهواني وأهواه

نعم .. نعم يشبهكِ
بل أنتِ تشبهينه !!
لا اعلم فكلاكما واحد
أنتِ هو ..وهو أنتِ

سأتحدث عنك لأنكِ البحر
وأنا أحب البحر
أم أتحدث عن البحر لأنه أنتِ
وأنا أحبكِ أنتِ
فجأة تذكرت بأني بلا بحر
فالبحر بعيد
وأنتِ قريبه

أحببتكِ ... وأنتِ لي البحر
الحياة
الابتسامة
حتى وإن كانت صفراء
أحبكِ كالبحر مضطربة
أحبكِ كالبحر هادئة
أحبكِ كما أحببت البحر
بل أشد

غموضكِ
كبريائكِ
حنانكِ
واحتوائكِ
أرى نفسي دائما كاللؤلؤة
أعيش بداخل البحر
فيحميني .. ويحتويني
هل رأيت كيف شاءت الأقدار ؟؟
أن أكون أنا اللؤلؤة وأنتِ البحــر

أنا هنا .. في أعماقكِ
أعيش بداخلكِ
أنعم بحنانكِ
أرتوي من حبكِ
فهل شعرتي بي ؟؟

حبيبتي ..
لا تبتعدي عني
فأنا بدونكِ بلا مأوى
بلا بحر
أريد أن أكون لؤلؤتكِ
فلتكوني أنتِ بحري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق