الخميس، 10 مايو 2012

أقول لها احبك


أقول لها احبك تقول لي .. وماذا يثبت لي
أقول لها اقسم أني احبك .. فتقول ومن يضمن انك لي
أقول لها أنت الوحيدة التي تشغلين بالي ..
فتقول وهل اشغل بالك أكثر ؟؟

أقول لها انك القمر الذي يضيء ظلمتي ..
فترد وهل أنا القمر وغيري من النساء الهلال
أقول لها انك أجمل الجميلات وسيدة الحسن في عيوني ..
فتقول وهل يخلو الكون من الطبيعة والجمال ؟؟

أقول لها انكِ الأم والأخت والحبيبة والقريبة ..
تقول لي إن كنت كذلك فلماذا تنكرت للأهالي
أقول لها انك كتابي الذي اقرأه ..
فترد الكتاب عدة أوراق وأنا بينها مجرد زاوية بمقال

أقول لها انكِ كوم ذهب ومناجم الماس ..
فتقول ومن يعرف غدا هل سيبقى ثمن المجوهرات غالي
أقول لها انك جزء من دمي قلبي روحي وعاطفتي ..
تقول لي قد قالها يوما غيرك وانشد يوما آخر قطعت أوصالي
أقول لها انك كالماء لي لا يغنيني عنه شيئاً ..
تقول لي في المياه حياة ولكن أخشى أن أصبح قطرة ما في الشلال

وتواصل كلامها وتعيد علي أما يئست من استجوابي وسؤالي
فأقول لها قد بالغت في صدك لي وغرورك من دلالي
فإذا أردتِ أن تعرفي الفرس أصيلة فانظري الخيال
وأنتِ الآن أضحيتِ كقصة في الخيال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق