الجمعة، 11 مايو 2012

وها أنا بانتظاركِ

حبيبتي
عندما نظرت إليكِ ذات يوم
رأيت الدنيا كلها بوجهكِ
رأيت النجوم بعينيكِ
والقمر بشفتيكِ
فارتبكت
وارتعشت
وخفق قلبي تكريماً وانصياعاً لابتسامتكِ

فأنتِ يا من أيقظتي مشاعري
واحتللتي شجوني
دعيني أقول لكِ أنكِ أنتِ النور
أنتِ الأمل
أنتِ القلب النابض
أنت الدم في العروق

وها أنا انتظركِ ليل نهار
دون كلل أو ملل
فكلي اشتياق لرؤيتك
وكلي حنين لتقبيل جبهتكِ ووجنتيكِ
القلب للقلب
والروح للروح
والجسد للجسد

وها أنا احتفظ بابتسامتكِ
بين عيوني وجفوني
بين نبضات قلبي
بين أضلعي
بينَ زفراتي
حتى لا تغيبي عني

فأنتِ معي نهاراً
وكلماتك معي ليلاً
أنام وأنتِ في عيوني
احلم بعيونكِ كل ليله
أراكِ تأتين إلي في منامي
تمسحين بيدكِ على وجهي
تتحسرين وتذهبين

تقولين احبك
ولكنني لا أسمعها منكِ نهاراً
قلبكِ ينبض بها
ولسانكِ عاجز عن نطقها
ولكنني أراها بعينيكِ حبيبتي
فسنلتقي يوماً
لتقولين لي
بأنك ... تحبينني

وها أنا بانتظاركِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق